جرب هذا التطبيق الذي يساعدك كثيرا على هاتفك و لا تحذفه نهائيا.

 يوميا تأتيني التعليقات على قناتي أو موقعي أنه كل التطبيقات التي تخص الحماية و تنظيف الهاتف لا آساس لها من الصحة و لكن هذا الكلام غير صحيح نهائيا لانه يوجد الكثير من التطبيقات تحتوي على الفيروسات و هكذا كيف تعرف أن هاتفك محمي أم لا ؟؟ لو كان هذا الكلام غير صحيح و أيضا جميع التطبيقات تترك مخلفات الملفات على هاتفك و كيف تقوم بتنظيفها لو تلك التطبيقات لا تعمل جيدا ؟؟ إذن لا تصدق أي كلام حتى أن تقوم بتجربته و التجربة خير برهان.

جرب هذا التطبيق الذي يساعدك كثيرا على هاتفك و لا تحذفه نهائيا.

أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تدخل إليه و تمنحه جميع الصلاحيات التي يحتاجها و من ثم بخبرك أن تفحص هاتفك لأول مرة لتعرف ما موجود به و من ثم تجد جميع المهام التي تساعدك في الأسفل من حمياة هاتفك من التضرر بدرجة الحرارة المرتفعة و أيضا حذف الملفات التي تكون من مخلفات التطبيق و حتى من هذا التطبيق تستطيع أن تحمي هاتفك من التطفل بقفل التطبيقات و أيضا من حظر الإشعارات المزعجة مثل التي تأتيك من تطبيقات مشاهدة المباريات و غيرها من الإشعارات المزعجة.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Nox Security, مكافحة الفيروسات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-