سوف أعطيك موقع تحصل منه على أدوات للواتساب لم تكن تحلم بها نهائيا

 يوجد العديد من المزايا التي تتوفر على تطبيق الواتساب و لكن هل تعلم أنه لو أدرت التطلع على مزايا خاصة بأرقام مجهولة لا تستطيع و لا تعرف حتى أنه يوجد الكثير من الأدوات التي تساعدك في التطلع على أمور كنت تجهلها و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان سوف أعطيك موقع تحصل منه على أدوات للواتساب لم تكن تحلم بها نهائيا.

سوف أعطيك موقع تحصل منه على أدوات للواتساب لم تكن تحلم بها نهائيا

رابط الموقع يكون أسفل الفيديو و بعد الدخول إليه تجد عدة أدوات عليها أولا تكون خاصة بمعرفة أي رقم هل يوجد على الواتساب أم لا و هكذا تستطيع تعرف أي رقم هل لديه حساب على الواتساب أم لا .

الخيار الثاني يكون بمعرفة مدة الخروج من حساب الواتساب و هكذا تستطيع التطلع على أي رقم كم المدة التي عدت من خروجه من الواتساب و هكذا تعرف أي رقم تريد على الموقع سواء موجود على هاتفك أم لا .

الخيار الثالث منه تستطيع أن تحمل أي صورة بروفيل موجودة على الواتساب لأي رقك تريد تكتب الرقم مباشرة يعطيك الصورة التي تكون عليه و تقوم بتحميلها أنت .

أما الخيار الأخير يكون عن طريقة إرسال رسالة أو صورة أو ملف بطريقة مجهولة و ترسله لأي رقم تريد ما إن تكتب الرقم ترسل إليه الرسالة 

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط الموقع :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-