هذا التطبيق يعمل على إزالة جميع المشاكل على هاتفك و التعديل على البطارية و معرفة نسبة صحتها

 هل لديك هاتف أندرويد و أردت أن تعرف هل يعمل بشكل جيد أم لا ؟ أو أردت أن تعرف بعض المشاكل على هاتفك و لم تعرف من أين تبدأ ؟ أو أيضا أردت أن تشتري هاتف جديد و لكن لديك بعض المخاوف منه و خاصة على البطارية و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان هذا التطبيق يعمل على إزالة جميع المشاكل على هاتفك و التعديل على البطارية و معرفة نسبتها مثل هواتف الأيفون.

هذا التطبيق يعمل على إزالة جميع المشاكل على هاتفك و التعديل على البطارية و معرفة نسبتها مثل هواتف الأيفون

تطبيق واحد يقوم بحل جميع المشاكل كل ما عليك تحميله أسفل الفيديو و بعدها تقوم بفتحه يعطيك الكثير من المهام التي تهمك كلها و أهمها التي لها علاقة بالبطارية حيث يقوم بفحصها جيدا و لو كان بها مشاكل يقوم بإصلاحها و يعطيك كم صحة البطارية مثل التي متوفرة على هواتف الأيفون في الإعدادات الخاصة به.

أيضا يوجد خيار حيث منه يقوم بفحص شامل لهاتفك من المعدات التي عليه إلى غاية النظام و أي شيء يكون به على هاتفك يخبرك به و يقترح عليك طرق لحل بعض المشاكل و لهذا أنصحك كثيرا بهذا التطبيق لأنه صراحة خرافي و لن تستغني عنه نهائيا.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-