أحصل على جهات إتصال خرافية على هاتفك وسجل جميع المكالمات لعام 2022

 معظم الهواتف أصبحت لا تدعم تلك التطبيقات التي تقوم بتسجيل المكالمات و خاصة بعد إصدار الأندرويد 9 فما فوق فأصبحت شبه مستحيلة تلك التطبيقات أو تقوم بتسجيل صوتك فقط و لا تسجب صوت المتصل و لكن مع حلقة اليوم سوف تجد الحل و التي تأتيك تحت عنوان أحصل على جهات إتصال خرافية على هاتفك وسجل جميع المكالمات لعام 2022.

أحصل على جهات إتصال خرافية على هاتفك وسجل جميع المكالمات لعام 2022

أول شيء تقوم به تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تثبيته يجب أن تقوم بفتح حساب عليه برقم هاتفك الذي على الهاتف لأنه يقوم بالتأكد منه و بعدها تأتيك جهات إتصال خرافية و تتحكم فيها كما تشاء من الإعدادات التي عليها و تغيير الثيم الذي يساعدك و كل هذا مجانا.

و الشيء المميز لى التطبيق أن شكله بسيط و يساعدك كثيرا في التوصل إلى أرقام هاتفك و تحويلك إلى الواتساب مباشرة و غيرها من المهام التي تكون عليه.

الأمر المهم الأن هو أن تذهب إلى خبار تسجيل المكالمات و تقوم بتفعليه على هاتفك و من ثم تختار هل تقوم بتسجيل جميع المكالمات أو تضعها يدوية و بعد إنهاء المكالمة يجب حفظ التسجيل لأنه سوف يحذف تلقائيا بعد 7 أيام من التطبيق.

تطبيق صراحة خرافي و تستطيع التأكد من عدد التحميلات و التقييمات التي تحصل عليها هذا التطبيق من جوجل بلاي.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-