شاهد كيف تقوم بإخفاء التطبيقات على هاتفك بهذه الطريقة السحرية

 الكثير يحب أن تكون له بعض الخصوصيات على هاتفه و تجربة الأشيء التي تعطيه الحماية أكثر و من أفضل تلك الطرق ة التي هي إخفاء التطبيقات على هاتفك و لا تستطيع أن تجدها إلا بطريقة معينة و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان شاهد كيف تقوم بإخفاء التطبيقات على هاتفك بهذه الطريقة السحرية.

شاهد كيف تقوم بإخفاء التطبيقات على هاتفك بهذه الطريقة السحرية

نعم أعلم جيدا الكثير من الهواتف تحتوي على ميزة غلق التطبيقات و حماية على هاتفك و لكن لا تقوم بإخفائها من هاتفك و لكن اليوم سوف أعطيك طريقة كيف تقوم بإخفائها.

أول شيء تقوم بتحميل اللانشر الذي يكون أسفل الفيديو من جوجل بلاي و بعدها تقوم بتثبيته على هاتفك و فتحه و إعطائه المزايا التي يحتاجها و تختارها أنت طبعا و بعدها تدخل إلى خيار الإعدادات التي تكون خاصة باللانشر و تختار إخفاء التطبيقات و تضع نمط يساعدك و بعدها تختار التطبيقات التي تريد أن تخفيها و من ثم تدخل إلى إعدادات الإخفاء و تختار كيف تعيد إظهارها للدخول إلأيها حيث يوجد طريقتين هي أن تضغط على شاشة هاتفك بيأصبعين و تختار السحب من الإعلاى إلى الأسفل و العكس ذلك طبعا كما أخبرتك يكون من خيارك.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-