حول إعدادات هاتفك و إجعلها مثل iphone 13 pro max تماما !!

الكثير لديه هةاتف الأندرويد و لكن من حين إلى آخر يحب أن يجرب نظام آخر على الهواتف و لكن للآسف كلنا نعرف مدى غلاء هواتف الإيفون و خاصة في الإصدارات الحديثة و لهذا ترى عليه بعض المميزات التي تنال إعجابك و تتمنى أن تكون على هاتفك الأندرويد و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان حول إعدادات هاتفك و إجعلها مثل iphone 13 pro max تماما !!.
حول إعدادات هاتفك و إجعلها مثل iphone 13 pro max تماما !!

أولا و قبل كل شيء يجب أن تقوم بتحميل جيع التطبيقات التي تكون أسفل الفيديو و بعد تثبيتها تقوم بفتحها واحد تلو الآخر.
حيث يكون التطبيق الأول خاص بتلك الخلفيات التي تكون على هواتف الإيفون 13 و تختار منها ما يساعدك و تضعها كخلفية على هاتفك أو على شاشة قفل الهاتف.
و بعدها تنتقل للتطبيق الثاني الذي يكون له علاقة بالتحكم في أزرار الصوت و النظام الذي يكون على هاتفك و تختار منه شكل الإيفون حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من الأشكال .
و إذا بك بالتطبيق الثالث الذي يعطيك قائمة التحكم في أدوات الهاتف التي يكون مثل الأيفون 13 و تختار الاعدادات التي تساعدك أيضا .
و التطبيق الأخير يوفر لك جهات الإتصال التي تكون على هاتفك حيث ما إن يتصل بك الشخص تظهر مثل التي على الإيفون و تتحكم فيها كما تشاء.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Wallpapers for iPhone 13 Pro Max
التطبيق الثاني : Volume Styles
التطبيق الثالث : iCenter iOS15
التطبيق الرابع : True Phone Dialer & Contacts
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-