إن لم تشاهد حلقة اليوم عن البطارية طبعا أنت الخسران !!

 نعم بما أنك معك هاتف يجب أن يكون لديك شاحن لتقوم بشحن البطارية الخاصة به و لكن هل أردت أن تعرف في يوم من الأيام تلك البطارية كيف تعمل و كيف أستطيع أن أجعلها تعيش لمدة أكبر قبل ما تقع الكارثة و تستطيع حتى تنفجر أو تنتفخ ؟؟ و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيتك عنوان إن لم تشاهد حلقة اليوم عن البطارية طبعا أنت الخسران !!

إن لم تشاهد حلقة اليوم عن البطارية طبعا أنت الخسران !!

الكثير من التطبيقات تكون متوفرة على جوجل بلاي  ويخبرك أن يستطيع أن يجعل مدة البطارية تعيش أكثير يمكن ـن تكون صحيحة لأنه يقوم بتعديل الإعدادات التي تكون على هاتفك و يقوم بإيقاف جميع التطبيقات التي تستنزف بطارية هاتفك و هكذا يزيد مدة من عمر البطارية طبعا.

أكبر سبب  في تلف البطارية هو أنه تترك الشاحن على الهاتف و حتى لو تم شحنه بنسبة 100 % و هذا خطأ كبير و أيضا تقوم بشحن هاتفك و تقوم باللعب عليه أو مشاهدة الفيديوهات هذا ثاني مشكل كبير و لهذا يجب تجربة تطبيق اليوم الذي يعطيك تنبيه على هاتفك عند وصول نسبة الشحن إلى 95 % و هكذا تستطيع أن تقوم بنزعه من الشاحن و تحافظ على بطارية هاتفك من التلف .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Battery Voice Alert
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -