ثبت هذا التطبيق على هاتفك و سوف يصبح خفيف مثل الريشة # مليون نجمة

 بعد إستعمال هاتفك لمدة طويلة تلاحظ أنه أصبح ثقيل بعض الشيء و لا تعرف السبب حتى تظن أن الخلل في الهاتف و لكن يوجد أمر آخر و هو ما يجعل هاتفك ثقيل جدا بعد إستعماله كثيرا و الذي يساعدك في حل هذه المشكلة هو تطبيق اليوم الذي يأتيك في حلقة تحت عنوان ثبت هذا التطبيق على هاتفك و سوف يصبح خفيف مثل الريشة # مليون نجمة.

ثبت هذا التطبيق على هاتفك و سوف يصبح خفيف مثل الريشة # مليون نجمة

أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تحميله و تثبيته تدخل على التطبيق لتجد عليه مهام كثيرة و تساعدك على جعل هاتفك مثل الريشة و خفيف جدا و خاصة بعد نتظيفه من الملفات المخفية و التي تقوم بأخذ مساحة على هاتفك و جعله ثقيلا بلا فائدة.

طبعا يوجد الكثير من الهواتف التي تكون عليها هذه الميزة و لكن لا تقوم بحذف جميع الملفات و خاصة التي تكون من التطبيقات المهمة مثل الفيسبوك و اليوتيوب وغيره من التطبيقات الكبيرة.

من التطبيق أيضا تستطيع حتى أن تجد الصور المكررة على هاتفك و تحذفها لربج مساحة أكبر عليه أو تلك الملفات APK حيث تقوم بتثبيت التطبيق و تتركها عليه أيضا تقوم بحذفها لربح مساحة إضافية أخرى.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
cache clean
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-