حمل هذا التطبيق على هاتفك و إجعله خرافي # سوف يعجبك كثيرا

 من حين إلى آخر نشاهد هواتف مختلفة على تلك التي معنا و منها ما توجد بها بعض المزايا يمكن أنها لا تتوفر على هاتفنا و لكن نتمى لو كانت عليه و لهذا حلقة اليوم تكون على هذا الموضوع حيث سوف توفر لك ميزة رائعة سوف تندم إن لم تجربها و تأتيك تحت عنوان حمل هذا التطبيق على هاتفك و إجعله خرافي # سوف يعجبك كثيرا.

حمل هذا التطبيق على هاتفك و إجعله خرافي # سوف يعجبك كثيرا

أول شيء يجب القيام به هو تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تحميله من ميديا فاير طبعا لأنه غير متوفر على جوجل بلاي تقوم بتثبيته و إذا أردت فحصه قبل ذلك ما في مشكل إذهب إلى هذا الموقع virustotal و قم بفحصه قبل تثبيته لتعرف أنه خال من الفيروسات .

بعد تثبيته و الدخول إليه يحتاج إلى بعض الأذونات التي يجب أن تعطيها له و من ثم تجد مجموعة من التطبيقات التي تكون عليه تلقائيا إذا أردت حذفها عادي جدا تقوم بحذفها و تضع التطبيقات التي تساعدك و من ثم تختار التطبيقات التي تساعدك و إذا أردت أن تضع عليها لون أو تختار إيقونة التطبيق أو حتى صورة من الصور التي على هاتفك و من ثم تضعها لتظهر في إشعارات التطبيق.

يوجد أيضا مزايا أخرى كوضع الصوت أو الإهتزاز مع الإشعارات و التي أتركك تشاهدا على الفيديو و تجربة التطبيق.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-