ثلاث تطبيقات يجب أن تكون على هاتفك ولن تستغني عنها

 أنا أحب دائما أن تكون على هاتفي تطبيقات مميزة و أستطيع منها أن أقوم بأشياء تساعدني كثيرا و خاصة لو كانت معلومات أحتاجها يوميا و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و أعطيك فيها ثلاث تطبيقات يجب أن تكون على هاتفك ولن تستغني عنها.

ثلاث تطبيقات يجب أن تكون على هاتفك ولن تستغني عنها

التطبيق الأول يكون خاص بالصور حيث منه تقوم بقص الصور أو منه تقوم بتقليص حجم الصور لدرجة كبيرة و دون تغيير في شكلها و تقوم بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي أو إن كان لك موقع تقوم بالنشر على الصور مقلصة الحجم حتى لا يصبح ثقيل.

التطبيق الثاني يكون خاص بالفيديوهات حيث تقوم بتحميل فيديو و أخذ منه بقطات و نشرها عبر المواقع التواصل الإجتماعي لكي لا تضع فيديو كاملا ترسل الشيء المهم لك فقط.

أما بالنسبة للتطبيق الثالث يكون خاص بشاشة سطوع هاتفك حيث تقوم بإختيار التطبيق الذي يكون عليه سطوع كبير و التطبيق الذي يكون عليه سطوع خفيف و تتركه يعمل على هاتفك و هذا يساعدك كثيرا في التطبيقات التي تشاهد عليها الفيديوهات و التعديل على الصور في السطوع الكبير.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : photoresizer
التطبيق الثاني : video split
التطبيق الثالث : app brightness
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-