قم بتسجيل المكالمات و الطريقة مضمونة 1000 % لعام 2021

 الكثير يحاول أن يقوم بتسجيل المكالمات على هاتفه و لكن من التحديثات الجديدة التي تكون علىنظام التشغيل الأندرويد أصبح الأمر شبه مستحيل و لهذا أردت أن أساعدكم في حلقة اليوم و أعطيكم الطريقة الجديدة لتسجيل المكالمات و التي تأتيك تحت عنوان قم بتسجيل المكالمات و الطريقة مضمونة 1000 % لعام 2021.

قم بتسجيل المكالمات و الطريقة مضمونة 1000 % لعام 2021

أول شيء تقوم بتحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و بعدها تقوم بفتحه و تعطيه الصلاحيات التي يريدها طبعا و هوآمن و لا تخف منه نهائيا لأنه يحتاج إلى جهات الإتصال فقط و الملفات لوضع التسجيلات عليه و بعدها تذهب إلى الإعدادات التي تكون خاصة بالتطبيق و تذهب إلى خيار المكالمات الصادرة و المكالمات الواردة و تدخل على هذا الخيار حيث تجد العديدي من الإعدادات و الشيء الذي يهمك هو خاص بالتسجيلات تضغط على خيار تسجيل الالمكالمات و تفتح و تختار هل تريد تسجيل المكالمات تلقائيا أو يديويا أو حتى تختار المكالمات التي تريد أن تسجل صوتها و هكذا يكون مناسب لك هذا التطبيق كثيرا و خاصة تختار منه الشيء الذي يساعدك فقط.

التطبيق أيضا يحتوي على الكثير من الأمور الأخرى و التي سوف تعجبك كثيرا و منها تختار خلفيات لجهات الإتصال و حتى تغيير في شكل الأزرار و جعلها مثل التي تكون على الإيفون و الكثير من أنواع الهواتف الأخرى.

هو تطبيق مميز و لا يوجد به تلك الإعلانات المزعجة و التي تقلقك كثيرا و هذا ما يجعلك تعمل عليه بدون أي قلق و لهذا أتمنى أن تجربه و التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-