إضغط مرتين على ظهر هاتفك و شاهد ما يحدث على هاتفك

هل تعلم أنه يوجد الكثير من الإعدادات التي تكون متوفرة على هواتف الآيفون و لا توجد على هواتف الأاندرويد مميا يؤدي إلى تأسف الكثير من مستعملي هواتف الأندرويد و لهذا من أفضل هذه الميز سوف أتحدث عليها حيث تم توفير على شكل تطبيق و تحميله على هاتفك الأندرويد و تكون الحلقة بعنوان إضغط مرتين على ظهر هاتفك و شاهد ما يحدث على هاتفك.
إضغط مرتين على ظهر هاتفك و شاهد ما يحدث على هاتفك

هو عبارة عن تطبيق بسيط يوفر لك عدة مزايا تقوم بإضافتها إلى مهام هاتفك حيث تنقر مرتين على ظهر هاتفك تحصل على لقطة لشاشة هاتفك أو تدخل إلى خيارات التطبيق و تختار الشيء الذي يساعدك منها الفلاش الخاص بهاتفك أو أمور أخرى سوف تشاهدها على الفيديو.
هذا التطبيقق مميز لأنه يوفر لك مزايا تكون متوفرة على هةاتف الأيفون فقط و الشيء الأخر تتحكم فيها كما تريد أنت و تختار الشيء الذي يساعدك فيه.
أيضا توجد به بعض السلبيات و التي جميعا نكرهها و هي تلك الإعلانات التي تظهر عند دخول التطبيق و لكن تظهر عند الدخول للتطبيق فقط و عند الخروج منه لا تظهر على هاتفك و حتى لو كان التطبيق يعمل.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
TapTap Screenshot
google-playkhamsatmostaqltradent