القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا التطبيق الخطير يقوم بإزالة جميع مشاكل الهاتف في دقيقة واحدة

 هل تعلم أن إستعمالك للهاتف مدة طويلة يصبح به العديد من المشاكل التي تظهر عليه و أهمها يصبح الهاتف ثقيل بشكل ملحوظ و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيتك تحت عنوان هذا التطبيق الخطير يقوم بإزالة جميع مشاكل الهاتف في دقيقة واحدة.

هذا التطبيق الخطير يقوم بإزالة جميع مشاكل الهاتف في دقيقة واحدة

هو تطبيق تقوم بتحميله أسفل الفيديو و بعد فتحه و تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها و الأدونات اللازمة و بعدها تختار الشيء الذي تريد أن تقوم بالتعديل عليه و إذا أردت تعديل و إصلاح النظام كل ما عليك إلا الضغط على إصلاح النظام و تنتظر حتى أن يقوم بفحصه و من ثم يخبرك أن تقوم بإعادة تشغيل هاتفك و من ثم تلاحظ تغير كبير على هاتفك سواء في السرعة أو في درجة حرارته التي كانت ترتفع كثيرا و يوجد أيضا أشيء كثيرة بالتطبيق قمت بشرحها على الفيديو و من أهمها تبريد CPU الخاص بجهازك أو التعديل على الملفات التي تقتل عمر البطارية بشكل كبير.

الأمر السلبي الوحيد في التطبيق يوجد به الكثير من الإعلانات المزعجة و لكن لا يهمك أمرها تستطيع أن توقف الويفي أو قاعدة البيانات و تعمل على التطبيق و من ثم تقوم بتفعيلها مرة أخرى.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Repair System Fix Android
هل أعجبك الموضوع:

تعليقات