إذا كان الإنترنت يعمل ببطء ، فاضغط هنا مرتين ثم شاهد سرعة الإنترنت التي سوف تبهرك

 الكثير منا يعاني من سرعة الأنترنت و خاصة في معظم الدول العربية تعتبر سرعة الأنترنت ضئيلة جدا و لهذا دائما ما تدخل إلى الأنترنت للبحث على التطبيقات أو الإعدادات التي تساعدك على زيادة في سرعة الأنترنت و التعديل فيها و لهذا أتمنى منك أن تشاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان إذا كان الإنترنت يعمل ببطء ، فاضغط هنا مرتين ثم شاهد سرعة الإنترنت التي سوف تبهرك.

إذا كان الإنترنت يعمل ببطء ، فاضغط هنا مرتين ثم شاهد سرعة الإنترنت التي سوف تبهرك

الإعدادات الأولى التي يجب أن تقوم بها هي إعادة تشغيل إعدادات الشبكة و فرمتتة كل الإعدادات التي تكون عليها و ذلك بالذهاب إلى إعدادات هاتفك و بحث على خيار reset all network settings .

بعدها تقوم بتحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و بعد فتحه يوجد الزر الذي في الأعلى منه تختار أي شسبكة تريد التعديل عليها لو كان هاتفك عليه 2 من شريحة السيم و لو كان يحتوي على شريحة واحدة لا عليك يكون الخيار تلقائي و من ثم تنزل في الأسفل تجد زر refrech تضغط عليه و من ثم تضغط على كلمة UPDAT و هكذا خلاص تستطيع بعدها أن تجرب سرعة ألنترنت و تخبرني عليها.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-