إستغل كاميرا الأمامية لهاتفك لحمايته من السرقة و معرفة الجاني

 هل تعتقد أن هاتفك يستطيع أي شخص سرقته منك دون أن تصل له و دون الحاجة إلى السلطات ؟؟ نعم طبعا بما أنك تشاهد قناة مستر نورو للمعلوميات تستطيع أن تسترجعه بطريقة سهلة و دون مشاكل و تصل إلى معلومات تساعدك كثيرا أكثر من أي شيء و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان إستغل كاميرا الأمامية لهاتفك لحمايته من السرقة و معرفة الجاني.

إستغل كاميرا الأمامية لهاتفك لحمايته من السرقة و معرفة الجاني

هو تطبيق قانوني و متوفر على جوجل بلاي و تستطيع منه حماية هاتفك من السرقة و الحصول على صور الجاني و المكان الذي موجود به و هكذا تصل إليه بمفردك أو الإستعانة بأي شخص للحصول عليه.

قم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تثبيته تقوم بتفيع ميزة التشغيل و تختار حساب الإيميل الذي على هاتفك و تضغط موافق و هكذا خلاص تنتهي من عمله هو و بعد ضياع هاتفك أو سرقته أو شيء يقوم به الشخص هو تخمين الكود للدخول إلى هاتفك و بعدها يقوم بتجربته أكثر من 3 مرات تقوم الكاميرا الخاصة بهاتفك بتصويره و إرسال إليك إحداثيات المكان الذي يتواجد بها و هكذا تصل إليه بأسهل الطرق.

التطبيق بسيط و مجاني و لا يوجد به الكثير من التعقيدات و مجاني و يتوفر أيضا على حساب بريميوم حيث يجد به بعض المزايا الأخرى مثلا تسجيل صوتي لمدة 20 ثانية و إرسالها لك و أشياء أخرى لقد تحدثت فيها على الفيديو.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-