القائمة الرئيسية

الصفحات

لن تستغني عن هذه التطبيقين من هاتفك نهائيا و سوف تشكرني عليهما كثيرا

 أول شيء تفكر عند شراء هاتف جديد هو كيف تحمي نفسك من الإختراق سواء على الكاميرا أو الميكروفون و بعدها تفكر في التطبيقات التي تقوم بهذه العملية و لهذا في حلقة اليوم أتيتك بتطبيقين ساعدانك كثيرا في مشاكل كبيرة على هاتفك و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان لن تستغني عن هذه التطبيقين من هاتفك نهائيا و سوف تشكرني عليهما كثيرا.

لن تستغني عن هذه التطبيقين من هاتفك نهائيا و سوف تشكرني عليهما كثيرا

التطبيق الأول يتحدث عن كيفية حماية الكاميرا التي على هاتفك من الإختراق و لقد تحدثت عليه سابقا حيث يعتبر أفضل تطبيق لحماية هاتفك من الإختراق بضغطة رز واحدة تجعل الكاميرا الخاصة بهاتفك متوقفة عن العمل و حتى أنت لا تستطيع الدخول لها حتى تعود للتطبيق و تقوم بإيقاف الحماية لإستعمالها مرة أخرى .

هكذا لا يستطيع أي شخص التجسس عليك من الكاميرا و حتى أن قام بإختراقك يجد التطبيق يقوم بمنعه من الدخول على هاتفك.

التطبيق الثاني تقوم بغلق هاتفك بوقت محدد و لا تستطيع الدخول إليه حتى أنت و لو تضع الكود الصحيح لا تستطيع الدخول حتى ينتهي الوقت التي حددته و بعدها تدخل إليه عادي جدا و هذا التطبيق لو تفكر جيدا تحتاجه كثيرا و خاصة في الوقت الذي لا تحتاج فيه هاتفك و يستطيع أي شخص التجسس عليك هكذلا لا يستطيع حتى قراءة الإشعارات التي تظهر على هاتفك .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : camera less
التطبيق الثاني : Lock My Phone for Study
هل أعجبك الموضوع:

تعليقات