حول هاتف قديم عندك إلى كاميرا مراقبة و إستفد منه كثيرا # CCTV CAMERA

الكل نعلم ان الهواتف أصبحت منتشرة في العالم بشكل رهيب حيث تجد في كل بيت أكثر من هاتفين لكل شخص و هذا راجع لكثرة الهواتف المصنعة و كل مرة يظهر الجديد و لهذا يمكن أنك تتوفر على هاتف قديم و لم تستعمله و لكن حان الوقت للإستفادة منه في حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان حول هاتف قديم عندك إلى كاميرا مراقبة و إستفد منه كثيرا # CCTV CAMERA.

حول هاتف قديم عندك إلى كاميرا مراقبة و إستفد منه كثيرا # CCTV CAMERA

الكثير يستعمل كاميرا المراقبة سواء في المنزل أو أماكن العمل و لكن تعتبر باهضة الثمن بعض الشيء و لهذا مع هاتفك القديم تستطيع تحويله إلى كاميرا و التحكم فيه بهاتف آخر من بعد.

كل ماعليك إلا تحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و تثبيته على الهاتفين التي سوف تستعملها و تسجل بنفس حساب gmail عليه و من ثم تدخل إلى التطبيق و تختار الهاتف الذي تريد تحويله إلى كاميرا و تختار الخيار الأنسب لكو تضغط مشاركة لتظهر على الهاتف الأخر و بعدها تفتح الهاتف الثاني و تصبح تشاهد عادي جدا و تتحكم فيه .

ميزة هذا التطبيق تستطيع التحكم في الصوت و تقليب الكاميرا من ذلك الهاتف فقط و تصوير بدقة و جودة الفيديو التي تكون موجودة على ذلك الهاتف الذي تستعمله .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
CCTV camera
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-