ثلاث تطبيقات غبية و عجيبة و لكن نالت شهرة كبيرة جربها الأن

 معظم الناس تقوم بتحميل تطبيقات من جوجل بلاي لتجربتها على هاتفهم و من حين إلى آخر تصادف تطبيقات غريبة و عجيبة و لكن لها تقييمات رائعة و تحميلات كبيرة و هذا عائد إلى الناس التي تقوم بتجربتهاو لهذا في حلقة اليوم أتيتك بثلاث تطبيقات غبية و عجيبة و لكن نالت شهرة كبيرة جربها الأن.

ثلاث تطبيقات غبية و عجيبة و لكن نالت شهرة كبيرة جربها الأن

التطبيق الأول عبارة عن لا شيء ؟؟ نعم بمعنى الكلمة حيث تقوم بتحميله إسمه Nothing‏ و عند فتحه لا توجد أي شيء فيه و نال إعجاب الناس لمصداقية عنوان التطبيق هههه.

التطبيق الثاني يقوم بنشر أي شيء عليه من صور و أنت بدون أي حساب أو رقم هاتف أو أي شيء تقوم بالدخول إليه و التعليق فيه و تقييم الصور دون معرفة هويتك كما أخبرتك تطبيق غريب و لكن صراحة تستطيع أن تفرغ فيه ما تشاء من كلام و تعليقات بدون حساب.

التطبيق الثالث لا أنصحك به كثيرا لأنه عبارة عن لعبة خطيرة و صوراحة مجنونة و سوف تؤدي إلى كسر هاتفك حيث من تقوم برمي هاتفك إلى الأعلى و كلما كانت إرتفاع هاتفك كبير تربح أكثر من النقاط و تصعد بهذا التطبيق إلى العالمية و لكن يعتبر خطير بعض الشيء و كما أخبرتك لا تجربه و إلا تصبح تبحث عن شاشة جديدة لهاتفك هههه

و لكن من أراد تحميل التطبيقا روابطها أسفل الفيديو .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Nothing‏
التطبيق الثاني : Binky
التطبيق الثالث : S.M.T.H.
google-playkhamsatmostaqltradent