القائمة الرئيسية

الصفحات

إحذر من هذه الطريقة حتى لا تكون ضحية الفيديوهات المفضوحة

 دائما نشاهد فيديوهات عبر الأنترنت تتحدث على الفضائح و الكثير منها يكون ضحايا و دون علمه و لهذا حلقة اليوم تكون تنويهية و مهمة لك تأتي تحت عنوان إحذر من هذه الطريقة حتى لا تكون ضحية الفيديوهات المفضوحة.

إحذر من هذه الطريقة حتى لا تكون ضحية الفيديوهات المفضوحة

الكثير ما يستعمل التطبيق على هاتفه و دون علمه يستطيع صديق له أو ما أي كان أمامه يقوم بتصوريه و حتى دون علمه و لهذا أنصح أن تشاهد هاتفه و تكون لك درايا بأنه يوجد تطبيقات تعمل في الخفاء و تقوم بتصوير لك فيديو و حتى لا تقوم بحفظ الفيديو على ألبوم الصور و من هذه التطبيقات سوف أتحدث على واحدة و قمت بشرحه و تستطيع حتى تجرته على هاتفك و التجربة خير برهان.

تنويـــــــــه :

قناة مستر نورو للمعلوميات ليس لها أي دخل لو قمت بإستعمال هذا التطبيق في الطريقة السلبية أو غير لائقة و لهذا أخبرك أن هذا الأمر يعود إليك و بينك و بين الله عز و جل

تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعده فتحه تجد عليه بعض الإعدادات التي سوف تشاهدها على الفيديو و من ثم سوف تقوم بنجربته و هو يعمل على جميع الهواتف و من المستحسن قم بقطع الأنترنت حتى لا تظهر لك تلك الإعلانات المزعجة.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :

هل أعجبك الموضوع:

تعليقات