شاهد هذه الميزة الرائعة التي يجب أن تكون على هاتفك و تخص حماية المكالمات

 تأتيك يوميا المكالمات على هاتفك و بعض المكالمات تريد الرد عليها و أخرى لا و لكن تخيل معي سيناريو أنه يوجد بعض المكالمات لا تريد الرد عليها و لكن تخطئ و أنت ساحب هاتفك من جيبك و تقوم بالرد عليها و العكس كذلك أردت الرد على المكالمة و أخطأت بغلقها في جيبك أو محفظتك و لهذا حلقة اليوم هي الحل المناسب و التي تأتيك تحت عنوان شاهد هذه الميزة الرائعة التي يجب أن تكون على هاتفك و تخص حماية المكالمات.

شاهد هذه الميزة الرائعة التي يجب أن تكون على هاتفك و تخص حماية المكالمات

هو ذلك التطبيق الذي يقوم بحماية المكالمات الخاصة من شيئين أولهما المشكل الذي تحدثت عليه في الأعلى و المشكل الثاني هوذلك التطفل الذي يقوم بقراءة أرقام الناس و هذا أمر مزعج بطبيعة الحال.

تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد فتحه تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها من المكلمات حتى يستطيع إخفائها و بعدها تختار نوع الحماية كود أو نمط تقوم بوضعه على هاتفك و تحمي به نفسك 

بعد إتصال الشخص لا يظهر رقم الشخص و لا تستطيع الرد على المكالمة أو قطعها حتى تضع ذلك الكود الذي وضعته و هكذا تحمي نفسك بشكل نهائي.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-