خدعتان رائعتان على الواتساب لعام 2020 ، 99٪ من الأشخاص لا يعرفون هاتين الحيلتين في WhatsApp.

 نعم تطبيق الواتساب من أكبر التطبيقات الخاصة بالشات و نستطيع أن نقول المنصة الأولى عالميا لإرسال الرسائل ما بين المستعملين و من حين إلى آخر تظهر عليه بعض الحيل و الطرق و الخدع الجميلة و لهذا في حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان خدعتان رائعتان على الواتساب لعام 2020 ، 99٪ من الأشخاص لا يعرفون هاتين الحيلتين في WhatsApp. سوف تساعدك بخدعتين جديدتين

خدعتان رائعتان على الواتساب لعام 2020 ، 99٪ من الأشخاص لا يعرفون هاتين الحيلتين في WhatsApp.

أولها تكون مو موقع تدخل إليه أسفل الفيديو و بعد الدخول إليه يوفر لك ثلاث أدوات مجانية و التي تكون على الترتيب معرفة الرقم هل يحتوي على واتساب أم لا و الأداة الثانية هل هو أون لاين أم لا و الثاثلة لتحميل صورة البروفيل الخاصة به من الموقع مباشرة و لهذا أتمنى أن تجربه و تعطينا رأيك في التعليقات.

أما الخدعة الثانية عبارة عن تطبيق أيضا تقوم بتحميله أسفل الفيديو أيضا و بعد فتحه تختار أي رقم من الأرقام الموجودة على هاتفك و تقوم بحظره من مشاهدة statu التي تقوم بوضعها على حسابك في الواتساب و أيضا جربه و لن تندم عليه.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط الموقع : whatsapptools
رابط التطبيق : WhatsNot on Whatsapp‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-