شاهد كيف تعالج نظام هاتفك و إصلاحه بضغطة زر مع هذا التطبيق الرهيب

هل لديك هاتف أندرويد منذ مدة و أنت تستعمله و تلاحظ عليه أنه تغير في قدرة التحمل الخاصة به ؟ أول شيء يخطر في بالك أنه من كثرة العمل عليه أصبح بطيء بعض الشيء و لكن فكرت أن يكون من نظام الهاتف الذي يكون مثبت عليه و يجب إصلاحها قبل فوات الآوان و لهذا في حلقة تفهم بعض الأمور و التي تأتيك تحت عنوان شاهد كيف تعالج نظام هاتفك و إصلاحه بضغطة زر مع هذا التطبيق الرهيب
شاهد كيف تعالج نظام هاتفك و إصلاحه بضغطة زر مع هذا التطبيق الرهيب
هو تطبيق رائع و خرافي تقوم بتحميله أسفل الفيديو و بعد فتحه تعطيه صلاحية الدخزل إلى هاتفك و بعد ذلك توجد عدة مهام يقوم.
أول مهمة نتحدث عليها هي النظام الخاص بهاتفك كليا حيث منه تستطيع أن تضغطك على خيار system repair حيث تلقائيا يقوم بمعالجته و حل المشاكل عليه إن وجدت.
المهمة الثانية تكون على نظام الملفات التي تتركها تلك التطبيقات و المخلفات من الملفات التي تكون عليه حيث يقوم بتنظيف هاتفك منه و تحصل على مساحة أكبر على هاتفك و تصبح ملفاتك واضحة و تبقى التي تستعملها فقط.
الخيار الأخير يكون خاص ببطارية هاتفك حيث يقوم بتنظيفها من التطبيقات التي تعمل في الخفاء لتحصل على مدة أطول في التعامل معها.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-