تطبيقات بسيطة جربها على هاتفك لهذا الأسبوع

في سلسلة طرح عليكم تلك التطبيقات الأسبوعية و البسيطة التي تكون على هاتفك أنصحك بتجربة معي هذه التطبيقات التي تكون مفيدة على هاتفك الأندرويد في حلقة جديدة تحت عنوان تطبيقات بسيطة جربها على هاتفك لهذا الأسبوع .
 تطبيقات بسيطة جربها على هاتفك لهذا الأسبوع
نبدأ على بركة الله بالتطبيق الأول الذي يكون عبارة عن خلفيات رائعة و بجودة 4K و فيها عدة أقسام تستطيع تختار الشكل الذي يساعدك منها و إستعمالها على هاتفك أو نشرها مع أصدقائك.
التطبيق الثاني تطبيق بسيط منه تستطع أن تحذف أي شيء من الصور دون التغيير في جوهرها و المساس بالخلفية التي عليها بضغطة زر واحد سوف تبهرك العملية .
التطبيق الثالث إيقونة تأتي على جنب هاتفك تضيف عليها أي تطبيق تريد و من حين إلى آخر تضغط عليها و تذهب مباشرة للتطبيق الذي تريده و دون الذهاب إليه من الإعدادات .
التطبيق الأخير يعطيك مجموعة من المعلومات الخاصة بحسابك على الواتساب مثلا التحديث الأخير كم إستعملت الصور و الفيديو و حتى إعادة جهة الإتصال من رقم إلى آخر.
شاهد أيضا قد يهمك :
أحسن تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا لعام 2019
تفعيل العين الثالثة لهواتف الأندرويد # تحتاجه كثيرا 
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Everpics Wallpapers
التطبيق الثاني : Remove Object from Photo
التطبيق الثالث : Floating ToolBox‏
التطبيق الرابع : WhatsTools
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-