تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي و لكن يجب أن تكون على هاتفك # مليون نجمة

في تواصل طرح سلسة التطبيقات التي تكون مفيدة و رائعة على هاتفك الندرويد أتيتكم اليوم بتطبيقات جديدة و جميلة و لكن الفرق هذه التطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي إذن شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي و لكن يجب أن تكون على هاتفك # مليون نجمة.
تطبيقات غير متوفرة على جوجل بلاي و لكن يجب أن تكون على هاتفك # مليون نجمة
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق حيث منه تستطيع التلاعب مع الرسائل النصية التي تصلك من عند أصدقائك و التعديل فيها مثلما تشاء و تخبره ما هذه الرسالة ؟؟ ههه و يكون أمر رائع.
التطبيق الثاني يكون مشابه تمام لليوتيوب و لكن هو مطور بعض الشيء حيث تستطيع إستعمال اليوتيوب على شاشة هاتفك و تستعمل تطبيقات أخرى عادي جدا.
التطبيق الثالث لديه علاقة مع اليوتيوب حيث تستطيع تحميل أي فيديو من اليوتيوب أو المواقع التواصل الإجتماعي بطريقة بسيطة و سهلة و حتى تستطيع تحميل الملف الصوتي فقط .
التطبيق الأخير يكون خاص بمستشعر هاتفك حيث تقوم بتشغيل أي شيء على  هاتفك و ما إن تضع هاتفك على المستشعر تصبح الشاشة سوداء و هكذا تتجنب نفاذ البطارية بشكل كبير .
شاهد أيضا قد يهمك :
أحسن تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا لعام 2019
تفعيل العين الثالثة لهواتف الأندرويد # تحتاجه كثيرا 
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : SMS Editor 
التطبيق الثاني : YouTube vanced 
التطبيق الثالث : videoder
التطبيق الرابع : Black Screen
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-