إجعل هذه التطبيقات على هاتفك الأندرويد و لن تندم عليها نهائيا

كل يوم تجد بعض الأفكار التي تراودك للبحث عن  بعض التطبيقات التي تكون مفيدة على هاتفك الأندرويد و طبعا تجد دائما ما يناسبك على موقع مستر نورو للمعلوميات و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان إجعل هذه التطبيقات على هاتفك الأندرويد و لن تندم عليها نهائيا.
إجعل هذه التطبيقات على هاتفك الأندرويد و لن تندم عليها نهائيا
نبدأ على بركات الله بالتطبيق الأول الذي يكون عبارة عن ميزة تضعها على السيدبار لهاتفك و بعد سحبها تحص على بعض الإعدادات التي تختار أنت لتساعدك في الوصل إليه .
التطبيق الثاني للفيديوهات و الملفات الصوتية حيث تستطيع منه أن تعدل على أي فيديو بالطريقة التي تساعدك و حتى التغيير في صيغة الفيديو و تقطيعها و تستطيع حتى دمجها مع بعض.
التطبيق الثالث تطبيق بسيط و لكن مهم على هاتفك حيث تستطيع تحويل أي إشعارات تطبيق أو رسائل المواقع التواصل الإجتماعي عائمة مثل الماسنجر و الشيء الأفضل أنك تستطيع قراءة الرسائل دون علم المرسل إليك الرسالة و حتى تستطيع الرد عليه منها .
شاهد أيضا قد يهمك :
أحسن تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا لعام 2019
تفعيل العين الثالثة لهواتف الأندرويد # تحتاجه كثيرا 
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : ACI Sidebar‏
التطبيق الثاني : Timbre: Cut, Join
التطبيق الثالث : DirectChat
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-