تطبيقات تستحق التجربة على هاتفك الأندرويد لهذا الأسبوع # رائعة

صراحة رايت هذه التطبيقات أنها تستحق التجربة لهذا قمت بتصوير حلقة اليوم و خاصة إلى كل عشاق التطبيقات على هواتف الأندرويد و لهذا مه بداية هذ الأسبوع شاهد هذه الحلقة التي تأتيك تحت عنوان تطبيقات تستحق التجربة على هاتفك الأندرويد لهذا الأسبوع # رائعة.
تطبيقات تستحق التجربة على هاتفك الأندرويد لهذا الأسبوع # رائعة
هي عبارة عن أربع تطبيقات خفيفة و مجانية يكون أولها تطبيق يقوم بوضع لمسة على navigation bar بطريقة رائعة سواء تغيير خلفيتها بصور أو ألوان و حتى تغيير الإيقونات التي تكون عليها بأشكال مختلفة.
التطبيق الثاني عبارة عن واجهة الهاتف أو لانشر خفيف متناسق و لا تحتاج فيه أي تعديل حيث منه تستطيع أن تغير في لونه فقط من حين إلى آخر لكسر الروتين فقط.
التطبيق الرابع خرافي صراحة حيث منه تستطه أن تكتب على شاشة هاتفك إي حرف و تحصل على ذلك التطبيق أو جهة الإتصال التي أردت أن تتصل به .
التطبيق الأخير يكون حماية للدردشة على الواتساب حيث إذا أردت أن تقوم بقفل أي شخص على الدردشة التي بينكما فأنت تحتاج إلى هذا التطبيق .
شاهد أيضا قد يهمك :
أحسن تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا لعام 2019
تفعيل العين الثالثة لهواتف الأندرويد # تحتاجه كثيرا 
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Stylish
التطبيق الثاني : home launcher
التطبيق الثالث : Gesture Magic‏
التطبيق الرابع : whatsapp chat locker
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-