أفضل تطبيقات عليك تجربتها لهذا الأسبوع على هاتفك الأندرويد

دائما و في تواصل مستمر أقوم بالبحث لكم عن تطبيقات تكون مميزة و مفيدة على هاتفك الأندرويد و قد تحصلت على أربعة منها سوف تعجبك كثيرا و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان أفضل تطبيقات عليك تجربتها لهذا الأسبوع على هاتفك الأندرويد.
أفضل تطبيقات عليك تجربتها لهذا الأسبوع على هاتفك الأندرويد
التطبيق الأول يعتبر تطبيق خرافي حيث منه تستطيع أن تنشئ فيديو قصير بواسطة صورك و تكون رائعة و سهلة الإستعمال حيث ما عليك أنت إلا إختيار صور فقط و هو يقوم بتركيب الفيديو و حيث منه تستطيع مشاركته مع أصدقائك أو حفظه على هاتفك.
التطبيق الثاني يكون عن ملصقات جنونية و أكثر من 2000 ملصق تختار ما يعجبك و تضيفها على الواتساب و مشاركتها مع أصدقائك حيث تعطيك حس خصوصي لك فقط.
التطبيق الثالث يكون عن طريقة تغيير الصوت الخاص بك في ملفات صوتية أو حتى على مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة بسيطة و جميلة سوف تشاهدها على الفيديو.
التطبيق الأخير لدي مدة و أنا أريد شرحه حيث منه تقوم بجعل حهة الإتصال الخاصة بك على شكل فيديو خاص بك أو موسيقى و فيديو مختلف تضعها عليه.
شاهد أيضا قد يهمك :
أحسن تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا لعام 2019
تفعيل العين الثالثة لهواتف الأندرويد # تحتاجه كثيرا 
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Biugo
التطبيق الثاني : Stickify
التطبيق الثالث : صوت مبدل صوت مسجل
التطبيق الرابع : Vyng Video Ringtones‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-