أفضل تطبيقات يجب أن تثبتها على هاتفك لشهر ديسمبر # مليون نجمة

لدي مدة لم أطرح عليك تلك التطبيقات التي تكون أسبوعية أو شهرية و لهذا في حلقة اليوم قمت بإحياء تلك السلسلة التي تعتبر أفضلها على قناة مستر نورو للمعلوميات و لهذا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان أفضل تطبيقات يجب أن تثبتها على هاتفك لشهر ديسمبر # مليون نجمة.
افضل تطبيقات الاندرويد,تطبيقات,أفضل تطبيقات الأندرويد,تطبيقات الاندرويد,اندرويد,تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات,افضل 10 تطبيقات الاندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات الاندرويد 2018
هي تعتبر تطبيقات جميلة و منها ما يكون جديد و لهذا أعطيك عليها شرح مبسط و الباقي تشاهده على الفيديو و نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يقوم بإنشاء إختصارات لنصوص تختارها أنت و بعدها كتابة ذلك الإختصار في المكان الذي تريده و هو مباشرة يتحول إلى ذلك النص .
التطبيق الثاني يعطيك خلفيات خرافية على شاشة قفل هاتفك و تتغبر تلقائيا و تأتيك بجودة عالية و سوف تعجبك كثيرا و لا تستغني عنها.
التطبيق الثالث يكون إنشاء صور لك بمقاسات تكون متناسقة مع جميع مواقع التواصل الإجتماعي و التعديل عليه و إضافة إليها نصوص و جعلها خرافية و حفظها على هاتفك أو نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
التطبيق الرابع أتحدث فيه عن مشغل صوتي و لا أروع و تسطيع التحكم به من شاشة الهاتف بأشكال رائعة و سوف تنبهر من إستعماله.
التطبيق الأخير يكون م=عن مسجل صوتي لم أرى مثله من قبل حيث تحصل على صوت جد خرافي و تستطيع حتى قص منه المقاطع التي لم تعجبك و حفظه على هاتفك أو نشرها على المواقع التواصل الإجتماعي.
شاهد أيضا :
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Typing Hero
التطبيق الثاني : Discover- Lock Screen
التطبيق الثالث : Over
التطبيق الرابع : HQ Music
التطبيق الخامس : Around-Sound
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-