أفضل تطبيقات لهذا الأسبوع يجب أن تكون على هاتفك الأندرويد # مليون نجمة

دائما في تواصل طرح تلك التطبيقات الأسبوعية التي تكون مفيدة و ممتعة على هاتفك الأندرويد و لدي الكثير من متابعي قناة مستر نورو للمعلوميات تنتظر هذه الحلقات و لهذا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان أفضل تطبيقات لهذا الأسبوع يجب أن تكون على هاتفك الأندرويد # مليون نجمة.
أفضل تطبيقات لهذا الأسبوع يجب أن تكون على هاتفك الأندرويد # مليون نجمة
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يكون عبارة عن خلفية متحركة و بصيغة 3D و لكن ليست كأي خلفية لأن هذه الخلفية لها علاقة مع حالة الطقس في مكانك لو كان الطقس عادي تكون الخلفية عادية و تتغير حسب نوع الطقس تلقائيا دون التدخل منك و لهذا أتمنى أن تجربوها.
التطبيق الثاني تطبيق رائع و له شعبية كبيرة حيث منه تستطيع التلاعب بالفيديوهات الخاصة بك و جعلها أكثر إحترافية و إضافة عليها تأثيرات خرافية و جميلة و حتى على صورك أيضا و لهذا سارع لتحميله .
التطبيق الثالث إضافة صغيرة تعطيك النسبة المؤية المتبقية لعمر البطارية و هذه تساعدك كثيرا في مشاهدة الفيديوهات بشاشة كاملة حيث دائما تستطيع ترقب البطارية دون الخروج من الفيديو.
التطبيق الرابع تستطيع أن تثول عليه خرافي حيث منه تستطيع التحكم في هاتفك بواسطة وجهك و دون الحاجة إلى لمسس هاتفك نهائيا , طريقة جنونية و رائعة إذن شاهدها على الفيديو.
التطبيق الأخير عبارة عن لعبة تحتاج إلى بعض الفطنة و الكثير من الصبر هههه لأنها تجد بها بعض الصعوبات و حتى لو كانت اللعبة سهلة جدا أتركك تطلع على في حلقة اليوم.
شاهد الفيديو و قم بنشره حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات .
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Weather Live Wallpaper
التطبيق الثاني : InShot‏
التطبيق الثالث : Battery Meter Overlay‏
التطبيق الرابع : EVA Facial Mouse‏
التطبيق الخامس : Unbalance‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-