تطبيقات رائعة و مهمة يجب عليك تثبيتها في هاتفك لهذا الشهر # شهر 10 أكتوبر

من ليس لديه هاتف أندرويد في هذا العصر الذي يعتبر أقوى العصور من حيث التكنولوجيا و على كل هاتف تجد تطبيقات مختلفة بين شخص لأخر و ليست كل الناس لديها نفس التطبيقات و لكن توجد بعض التطبيقات التي تكون مشتركة منها تطبيقات جوجل و غيرها و لكن تطبيقات مهمة أخرى متوفرة على متجر بلاي سوف أطلعك عليها لهذا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان تطبيقات رائعة و مهمة يجب عليك تثبيتها في هاتفك لهذا الشهر # شهر 10 أكتوبر .
تطبيقات رائعة و مهمة يجب عليك تثبيتها في هاتفك لهذا الشهر # شهر 10 أكتوبر
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يقوم بتسجيل المكالمات على هاتفك تلقائيا هو تطبيق مجاني و عليه مزايا كثيرا منها تحدد الشخص الذي تسجل مكالماته و غيرها من الإعدادات التي سوف تشاهدها في حلقة اليوم.
التطبيق الثاني خاص بالحافة الموجودة على هواتف سامسونج س9 و الشيء الذي جعلني أختار هذا التطبيق لا يتوفر على الإعلانات المزعجة كثيرا و لهذا أرشحه على أفضل تطبيق الخاص بالحافات.
التطبيق الثالث تطبيق مهم حيث يعطيك معلومات كثيرة على البطارية الخاصة بهاتفك منها صحتها و التطبيقات التي تستنزف الكثير من البطارية الخاصة بك .
التطبيق الرابع تطبيق يتعرف على الكلمات من المقالات و الكتب حيث أنت تكت كلمة تبحث عليها و توجه له الكامير و هو يجدها و يضع عليه خط باللون الاصفر.
التطبيق الأخير تستطيع منه أن تفتح أكثر من فيسبوك و تطبيقات التواصل الإجتماعي على هاتف واحد و الكثير يريد هذه الطريقة إذن الحل في حلقة اليوم.
شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : ACR مسجل اتصالات
التطبيق الثاني : Edge Screen S9
التطبيق الثالث : Accu​Battery
التطبيق الرابع : Find It
التطبيق الخامس : Parallel Space
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-