تطبيقات جميلة و رائعة يجب عليك تجربتها هذا الاسبوع # مليون نجمة

نعم و لما لا نتواصل في طرح التطبيقات عليكم بما أنها تكون مفيدة على هاتفك أو كنت تبحث عنها منذ وقت كثير و وجدتها بالصدفة على قناتي و لهذا لك حلقات متتالية تكون على أهم التطبيقات التي متوفرة على جوجل بلاي أو غير متوفرة على جوجل بلاي , إذن إليك حلقة اليوم التي تأتي تحت عنوان تطبيقات جميلة و رائعة يجب عليك تجربتها هذا الاسبوع # مليون نجمة.
تطبيقات جميلة و رائعة يجب عليك تجربتها هذا الاسبوع # مليون نجمة
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يكون مشابه للحافة المتوفرة على هواتف سامسونج الحافة حيث تكون مفيدة على هاتفك و توجد منها أدوات مهمة تساعدك على التعامل مع هاتفك و لهذا أتمنى ن تجربوها.
التطبيق الثاني خاص بالحماية منها على أطفالك و منها عى المتجسسين الذي يكون أمامك ههه حيث تقوم بتحرك هاتفك يتوقف عن العمل و لا يستطيع الدخول إليه و هذا يجب مشاهدة الحلقة لمعرفة طريقة التعمل عليه.
التطبيق الثالث يوفر لك خلفيات خرافية تستطيع تحميلها و وضعها على هاتفك و تكون مصورة بطريقة جد إحترافية و لا يوجد أفضل منها.
التطبيق الرابع تقوم بالتعديل على صورتك و جعلها خرافية و بطرق بسيطة جدا دون جهد أن تعب و لهذا قم بتحميله و جربه.
التطبيق الأخير يكون عن كيفية عرض الصور و التعامل معها بطريقة رائعة و أتمنى أن تشاركوها مه أصدقائك حتى تكون مفيدية للكثير منا.
شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Edge Action
التطبيق الثاني : Touch Protector
التطبيق الثالث : Resplash‏
التطبيق الرابع : Teleport - photo editor
التطبيق الخامس : Gallery‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-