أفضل تطبيقات لهذا الاسبوع تستحق تجربتها خاصة التطبيق الأول

سلسة رائعة دائما تكون منتظرة من طرف متابعي قناة مستر نورو للمعلوميات تكون عن أفضل تطبيقات و إستعمالها أسبوعيا و لهذا حلقة اليوم تتوفر على مجموعة منها سوف تعجبك حتما و تأتي تحت عنوان أفضل تطبيقات لهذا الاسبوع تستحق تجربتها خاصة التطبيق الأول.
أفضل تطبيقات لهذا الاسبوع تستحق تجربتها خاصة التطبيق الأول

نبدأ على بركة الله بأول تطبيق حيث يكون أفضلها اليوم حيث منه تستطيع أن تحصل على جميع الإشعارات الخاصة بهاتفك في خانة واحدة و أفضلها أنك تستطيع الحصول على الصور و الرسائل المحذوفة على الوتساب من الطرف الأخر و لهذا أتمنى أن تجربوه.
التطبيق الثاني رائع و خرافي حيث منه تستطيع التعديل على الفيديوهات و جعلها أكثر إحترافية مثل التي تبث على السينيما و لهذا لن تندم لو أخذ حيز من التطبيقات على هاتفك.
التطبيق الثالث لتغيير بعض الملل على هاتفك و الذي يكون عن البار الخاص بالإشعارات الهاتف حيث يقوم بتحويلها و جعلها حسب ذوقك و تختار الشكل الذي يناسبك .
التطبيق الرابع كيبورد يحتوي على الكثير من الأشكال و اللإيموجي الجميلة فيه صراحة نال إعجابي و أنا أستعمله على هاتفي و الأفل تستطيع أن تنشئ إيموجي و إرسالها لغيرك مثل التي على الإيفون و سامسونج س 9 .
التطبيق الأخير هو لانشر مخرافي شوف تشاهده على الهاتف و ينال إعجابك كثيرا.
شاهد الحلقة و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك ـول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Notisave
التطبيق الثاني : PartyNow
التطبيق الثالث : Power Shade
التطبيق الرابع : Typany Keyboard
التطبيق الخامس : Unique Launcher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-