تطبيقات جد رائعة يجب عليك تجربتها لهذا الأسبوع # لا تنسى التقييم

في تواصل مستمر لطرح بعض التطبيقات التي تكون على هواتف الأندرويد و دائما تكون إما مفيدة أو مهمة لك و لهذا في حلقات سابقة تستطيع الرحوع إليها توجد بها تطبيقات كثيرا و أما بالنسبة لحلقة اليوم تأتي تحت عنوان تطبيقات جد رائعة يجب عليك تجربتها لهذا الأسبوع # لا تنسى التقييم .
تطبيقات جد رائعة يجب عليك تجربتها لهذا الأسبوع # لا تنسى التقييم
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يكون عن خلفيات إعلاق الهواتف الذكية و تكون جد رائعة منها بتقنية HD و 3D و حتى خلفيات على شكل فيديو .
التطبيق الثاني يكون عن طريقة كتابة على الصور قبل تصويرها أنا أعلم أنك لم تفهم حتى تفهم الشرح جيدا حتى تشاهد ذلك على الفيديو.
التطبيق الثالث إلى كل ما يهمه أحوال الطقس و معدل الرياح و نسبة الرطوبة في كافة ربوع العالم و لهذا لا يوجد أفضل من هذا التطبيق لمعرفة أحوال الطقس بالتدقيق.
التطبيق الرابع يعتبر أفضل تطبيق لإكتشاف المعادن حيث منه تستطيع أن تكتشف المعادن و لو حتى كانت أسلف الأرض إذن إبحث على الكنز .
التطبيق الأخيرمنه تستطيع أن تحول جهات الإتصال إلى شكل فيديو حيث ما إن يتصل بك شخص تأتي على شكل فيديو و تختار أنت الفيديو أو تضعه من الفيديوهات الخاصة بك.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بالقناة و تفعيل خاصية الجرس حتى يصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Screen Lock
التطبيق الثاني : Just a Line
التطبيق الثالث : Storm Tracker
التطبيق الرابع : Metal Detector
التطبيق الخامس : Vyng
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-