خمسة تطبيقات تحتاجها على هاتفك إذا كان به مستشعر # لا تنسى التقييم

جل الهواتف الذكية الأن تحتوي على مستشعر يقوم بعدة مهام و لكن هل تعلم بأنها توجد تطبيقات تسطيع منها أن تقوم بإستغلال ذلك المستشعر في أشياء أخرى ؟؟ إذن حلقة اليوم تكون مفيدة و تأتي تحت عنوان خمسة تطبيقات تحتاجها على هاتفك إذا كان به مستشعر # لا تنسى التقييم.
خمسة تطبيقات تحتاجها على هاتفك إذا كان به مستشعر # لا تنسى التقييم
المستشعر هو الذي يأتي فوق الهاتف أمام الكاميرا و يكون مشابه لها و عمله هو ما أن تمرر يدك عليه أو تقليب الهاتف الخاص بك أو حتى الرؤية إليه يعمل و لكن لديه أوامر محدودة فقط يقوم بها و في حلقة اليوم أتيتك بخمسة تطبيقات تساعدك يوميا في إستعمالها على هاتفك بطريقة بسيطة و مساعدة.
التطبيق الأول يكون عن تصوير فيديو على هاتفك و إيقافه بواسطة يدك أو تمريرها على المستشعر تتوقف و الفيديو يكون يصور في الخفاء طبعا حيث لا يلاحظ أي شخص بأن تصور فيديو.
التطبيق الثاني يكون عن الرد في المكالمات و قطعها بواسطة تمرير يدك على الهاتف و حتى دون لمس شاشتك تستطيع التعامل مع هذه الطريقة.
التطبيق الثالث قمت بالتحدث عليه من قبل حيث تختار التطبيقات التي تريد فتحها و تختار طريقة تحريك يدك لتفتح التطبيقات دون لمس الشاشة نهائيا .
التطبيق الرابع شبيه التطبيق الثالث  و لكن بمزايا مختلفة و طريقة أخرى سوف تشاهدها في الفيديو .آخر تطبيق يكون عن أخذ لقطة لشاشة هاتفك و ذلك عن طريق تمرير يدك على المستشعر فقط.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم التطبيقات و المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Proximity  Camera
التطبيق الثاني : aircall.reject.aircallaccept
التطبيق الثالث : Hovering Controls 
التطبيق الرابع : Proximity Actions‏
التطبيق الخامس : Proximity Screenshot‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-