أفضل و أقوى تطبيقات لهذا الاسبوع يجب عليك تجربتها # مليون نجمة

تطبيقات جديدة مشروحة على قناة مستر نورو للمعلوميات كالعادة و تطبيقات اليوم تكون مهمة و مفيدة على هاتفك الأندرويد و لهذا لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و تأتي تحت عنوان واحد ألا و هو أفضل و أقوى تطبيقات لهذا الاسبوع يجب عليك تجربتها # مليون نجمة.
أفضل و أقوى تطبيقات لهذا الاسبوع يجب عليك تجربتها # مليون نجمة
و الأن نبدأ على بركة الله بشرح التطبيقات حيث أبدأ بأولها الذي يكون عن إضافة مميزة تكون على الإصدار الجديد للأندرويد و الذي 9.0 و يأتي بحرف P حيث هذه الإضافة خاصة بالزيادة و خفض الصوت للهاتف و التي تكون من الشاشة دون الحاجة لإستعمال أزرار الرفع و الخفض و أيضا منها تحويل هاتفك إلى الوضع الصامت أو إهتزاز أو رنين كما تشاء .
التطبيق الثاني يكون عبارة عن أداة لقياس المساحات الموجودة في المنزل أو معرفة قياس أي شيء بهذا التطبيق البسيط و سوف تشاهد شرحه على الفيديو.
التطبيق الثالث أفضل و أسرع متصفح شاهدت حيث منه تسنطيع أن تغير لوان المتصفح إلى الوضع الليلي و الشيء المميز فيه عند مشاهدة اليوتيوب لا توجد أي إعلانات مزعجة حيث منه تستطيع توقيفها بدون أي تطبيق مانع للإعلانات .
التطبيق الرابع محرك بحث خاص بالصور حيث تعطيه أي صورة و هو يخبرك عن مكانها المقاسات الخاصة بها من أين أتت أشياء كثيرة سوف تكتشفها على هذا التطبيق الخاص من جوجل.
التطبيق الأخير كما أوعدكم دائما خاص بخلفيات جد رائعة و لكن تكون على شكل فيديو متحرك و لكنها خرافية صراحة .
شاهد الحلقة و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : VolumeP
التطبيق الثاني : Measure
التطبيق الثالث : Kiwi Browser
التطبيق الرابع : Reverse Image Search
التطبيق الخامس : Alive Video Wallpaper HD
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-