أفضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع يجب عليك تجربتها # مليون نجمة

هل تستطيع تجربة جميع التطبيقات التي موجودة على متجر جوجل بلاي فقط ؟؟ طبعا و لا في الأحلام لا تستطيع تجربتها كليا و لهذا تجد دائما على قناتي طرح بعض التطبيقات التي تكون مهمة و مفيدة على هاتفك الأندرويد و منها ما تكون سلسة أسبوعية كالتي في حلقة اليوم و منها ما تكون يوميا على هاتفك , أذن حلقة اليوم تأتي تحت عنوان أفضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع يجب عليك تجربتها # مليون نجمة .
أفضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع يجب عليك تجربتها # مليون نجمة
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي تحول هاتفك إى ماكنة البرمجة و تستعمله كأنك مبرمج تعطيه الأوامر و هو يعملها من مكالمات و صور و محادثات و لهذا يصبح هاتفك على شكل LUNIX و غيرها من أدوات البرمجة.
التطبيق الثاني عبارة عن مترجم يقوم بترجة المحادثات التب تدور على المواقع التواصل الاجتماعي بواسطة ضغطة زر واحدة حيث تعتبرال طريقة سريعة أفضل من نسخه و الذهاب إلى جوجل الترجمة لترجمتها.
التطبيق الثالث لرؤية المجسم الخاص بناطحة حساب موجودة على موسكو و مشاهدتها تكون عن تقنية 3D و رائعة سوف تراها على الفيديو.
التطبيق الرابع يعتبر خلفية و ليس كأي خلفية حيث منه تعتبر خلفية للماء متحرك على هاتفك و كل ما تحرك هاتفك يتحرك ذلك الماء.
التطبيق الأخير عبارة عن آلة تصوير و إضافة إليه بعض المؤثرات و الفلاتر بشكل جنوني يجب عليك تجربتها.
شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : T-UI
التطبيق الثاني : Hi Translate
التطبيق الثالث : AR Moscow City‏ 
تحميل الصورة : panorama
التطبيق الرابع : Live WaterPaper‏
التطبيق الخامس : Musemage
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-