جرب هذه التطبيقات و أخبرني رأيك فيها # لا تتركها تفوتك

أفضل شيء على هواتف الأندرويد هو تجربة التطبيقات و إن لم تنال إعجابك طب بضغطة زر واحدة تقوم بإزالتها و لهذا أنا دائما ابحث لكم عن تطبيقات جد رائعة و تكون مهمة بعض الشيء على هاتفك إذن حلقة اليوم تكون تحت عنوان جرب هذه التطبيقات و أخبرني رأيك فيها # لا تتركها تفوتك.
جرب هذه التطبيقات و أخبرني رأيك فيها # لا تتركها تفوتك
هي عبارة عن أربع تطبيقات نبدأ بأولها على بركة الله , حيث هو تطبيق يقوم بإنشاء مكالمة مزيفة و بعد مدة معينة تحددها أنت يرن هاتفك و تحصل على تلك المكالمة بطريقة صحيحة و بشكل هواتف سامسونج س 8 و س 9 أذن جربها و أخبرني رأيك فيها.
التطبيق الثاني يكون عبارة عن خلفيات جد خرافية و الشي المميز في هذ التطبيق أن تستطيع أن تحمل صندوق كامل يحتوي على صور الخلفية و إيقونات و حتى launcher و widget و يصبح هاتفك بشكل جد خرافي.
التطبيق الثالث يحتوي على بار تضاف إلى أسفل الهاتف و تتحكم بها بشكل كامل لهاتفك من إعدادات و إضافات و لهذا لا تنسى تثبيتها لتربح الكثير من الوقت على هاتفك.
التطبيق الرابع و الأخير يكون على آلة تصوير تلتقط منها صور و لكن تقوم بتحويل شكل أعينك إلى أشكال جدا خرافية و لهذا إستمتع به مع أصدقائك.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Fake Call
التطبيق الثاني : InsWall
التطبيق الثالث : TouchBar
التطبيق الرابع : wink
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-