تطبيقات مهمة و تحتاجها على هاتفك لهذا الأسبوع # جربها و أخبرني

مستر نورو للمعلوميات دائما يوعدكم بتلك التطبيقات التي تأتي كل أسبوع و تكون مميزة و لها فائدة على هاتفك و لهذا لو نالت إعجابك هذه التطبيقات لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا وحلقة اليوم تأتي تحت عنوان تطبيقات مهمة و تحتاجها على هاتفك لهذا الأسبوع # جربها و أخبرني .
تطبيقات مهمة و تحتاجها على هاتفك لهذا الأسبوع # جربها و أخبرني
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يكون عبارة عن منبه ذكي و ليس كأي منبه حيث منه تستطيع أن تختار مدة زمنية و تختار الشيء الذي تريد أن يقوم بالتنبيه عليه من مكالمات أو رسائل أو حتلى تحويل وضع هاتفك من رنين إلى وضع صامت و لهذا أنصح بهذا التطبيق كثيرا .
التطبيق الثاني يحتوي على أكثر من 4000 لعبة تستطيع لعبها دون الحاجة لتثبيتها على هاتفك و هذا يستغنيك عن الكثير من الأمور منها المساحة المضافة على هاتفك و أيضا عدم ثقل هاتفك بالألعاب.
التطبيق الثالث أفضل تطبيق في هذه الحلقة حيث منه تستطيع أن تكتشف الصور هل هي مزيفة أو حقيقية كيف ذلك ؟؟ مثلا قام شخص بإرسال إليك صورة عبر المواقع التواصل الإجتماعي و أردت التأكد منها من هذا التطبيق تستطيع التأكد هل هي صورته أم تم تحميلها من محركات البحث جوجل أو أتى بها من المواقع التواصل الإجتماعي .
التطبيق الرابع يعتبر عن خلفيات رائعة خاصة بتلك الأبطال الخارقون الذي نشاهدها على التلفاز و الجميل فيها بجودة 4K حيث تكون واضحة جدا على هاتفك .
آخر تطبيق الذي يكون في تدوينة اليوم يكون محرك بحث يعطيك معلومات في جوجل و اليويتوب و الفيسبوك و الويكيبيديا بضغطة واحدو دون فتح كل خانة للبحث فيها.
شاهدة حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بالقناة ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Phone Schedule
التطبيق الثاني : Web Games Portal
التطبيق الثالث : Photo Sherlock
التطبيق الرابع : Superheroes Wallpapers
التطبيق الخامس : Pro Search‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-