تطبيقات خرافية و صغيرة سوف تتمتع بها # مليون نجمة

لدي مدة  ولم أضع لكم تلك الحلقات الجميلة التي تكون عبارة عن تطيقات مميزة على هاتفك الأندرويد و السبب كان خروج من شهر الفضيل رمضان و دخول الشهر شوال و لهذا كانت لدينا بعض التغييرات على الموقع من توقيت و أشياء أخرى و لكن الأن عادت إليكم من جديد بتلك الحلقات التي ينتظرها الجميع و لهذا حلقة اليوم تكون تحت عنوان تطبيقات خرافية و صغيرة سوف تتمتع بها # مليون نجمة.
تطبيقات خرافية و صغيرة سوف تتمتع بها # مليون نجمة
نبدأ كالعادة و بركات من الله عز و جل بأول تطبيق الذي منه تستطيع ان تحمل أي صورة أو فيديو على إنستغرام Instagram بضغطة زر واحدة و هذا أمر الكثير من متابعي نورو للمعلوميات يحتاجونه و لهذا أفضل طريقة التي أنصح بها هذه التي من هذا التطبيق الصغير.
التطبيق الثاني يكون عبارة عن ساعة و لكن ليست كأي ساعة عبارة عن خزنة مخفية بساعة تستطيع منها أن تحفظ ملفات تخصك و تكون محمية بتلك الساعة
تنبيه :

إذا أردت نزع هذا التطبيق أو حذف من هاتفك يجب أن تقوم بإسترجاع جميع الملفات التي عليه حتى لا تخسرها
التطبيق الثالث خلفية متحركة صراحة خرافية و جميلة و سوف تعجبك كثيرا لأن بها ألوان رائعة و حتى تتبع نقاط لمس شاشة الهاتف يعني ما إن تلمس الهاتف تأتيك تلك الألوان .
التطبيق الأخير يكون عبارة عن launcher خاص بالشركة العظمى آبل حيث تحول هاتفك إلى جهاز ماك عادي جدا كأنك تستعمل الماك على هاتفك.
أتمنى أن تشاهد الحلقة و تقوم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Swiftsave
التطبيق الثاني : clock
التطبيق الثالث : AMOLED
التطبيق الرابع : MAC OS
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-