مستر نورو للمعلوميات | mr noro مستر نورو للمعلوميات | mr noro
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تطبيقات خرافية صراحة و لا تحتاج إلى روت جربها إذن و لن تخسر شيء

متتبعي نورو للمعلوميات مرحبا بكم معنا في هذا الكوكب الذي تجد به الكثير من التطبيقات التي يمكن تكون مفيدة على هاتفك أو أنك كنت تبحث عليها و وجدتها هنا و بالشرح أيضا و لهذا لا تنسى الإشتراك بالقناة ليصلك كل ما هو جديد و بالنسبة لحلقة اليوم تأتي تحت عنوان تطبيقات خرافية صراحة و لا تحتاج إلى روت جربها إذن و لن تخسر شيء.
تطبيقات خرافية صراحة و لا تحتاج إلى روت جربها إذن و لن تخسر شيء
نبدأ على بركة الله بأول تطبيق الذي يكون على تحكم في تقليب الهاتف بضغطة زر واحدة و هي خاصة بإصدار الأندرويد الجديد P و هي ميزة رائعة أتمنى أن تجربوها .
التطبيق الثاني إسمه مساعد الذاكرة , ليست ذاكرة الهاتف بل ذاكرتك أنت حيث تكتب عليه بعض المعلومات التي تحتاجها في وقت لاحق و هو يذكرك بها و هكذا تكون قد تتذكر كثيرا من الأشياء التي يمكن أنك تستطيع أن تنساها .
التطبيق الثالث تقوم بالتحكم في خلفيات هاتفك بطريقة خرافية و حتى أنك تستطيع تضعها على شكل ضباب وبضغطتين على هاتفك تظهر عادي و هذه ميزة رائعة و لا تجدها في الكثير من الهواتف.
التطبيق الرابع يعطيك إشعارات بطريقة إيقونات الماسنجر و مع تأثيرات جميلة حيث تضيف لمسة رائعة إلى هاتفك و لهذا أتمنى أن تجربوها و سوف تعجبكم.
التطبيق الأخير عبارة عن لعبة و لا أنصح لعبها و أنت صائم لأنك تحتاج الكثير من الطاقة للتفكير و حل جميع ألغازها و جربها و أعطيني أي مرحلة وصلت لها .
تابع الحلقة و لو نالت إعجابك لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لا تنسى الإشتراك بالقناة ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Android P Rotation‏
التطبيق الثاني : QUICK
التطبيق الثالث : Muzei Live Wallpaper‏
التطبيق الرابع : Notification Animations
التطبيق الخامس : red‏

عن الكاتب

مستر نورو للمعلوميات نورو للمعلوميات هي مدونة فيها عدد كبير من الشروحات و الفيديوهات المصورة و فيها دورات تعليمية متسلسة و التي تخص كافة المواضيع من حماية و ربح و التواصلات الإجتماعية و تأسست مدونة نورو للمعلوميات في عام 2013 و حيث تستقبل زوار كثر من كافة التراب العربي ,المقر الرئيسي الجزائر مدير المدونة نورالدين صخراوي

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مستر نورو للمعلوميات | mr noro