إذا كان لديك هاتف أندرويد يجب مشاهدة هذا الفيديو # أنت في خطر

معظم الناس لديهم هواتف الأندرويد و يقوموا بإستعمالهم بشكل يومي و دائما لديهم التخوف من الخصوصيات التي تكون موجودة على تلك الهواتف و لهذا أنت في المكان الصحيح و هذه الحلقة سوف توضح لك بعض الأمور التي لم تكن تعلم بها من قبل و لهذا حلقة اليوم تأتي تحت عنوان إذا كان لديك هاتف أندرويد يجب مشاهدة هذا الفيديو # أنت في خطر.
إذا كان لديك هاتف أندرويد يجب مشاهدة هذا الفيديو # أنت في خطر
الشيء الذي دائما نجري على حمايته هي الصور و الفيديوهات الخاصة بنا و بعدها المواقع التواصل الإجتماعي و المحادثات و أول فكرة تخطر ببالك هي أن تقوم بغلقها بواسطة تطبيقات حماية أو وضع كود للهاتف و لكن هل تعلم أنه يستطع الولوج إلى تلك الملفات من هاتفك بواسطة جوجل كروم فقط ؟؟؟ أنا أعلم أن الكثير لا تخطر بباله هذه الفكرة إذن شاهد الفيدو و سوف تفهم أمور كثيرة .
الشيء الثاني أنت تقوم بحذف صورك من الهاتف و تقول خلاص إنتهى الأمر إذن حمل التطبيق الذي أسفل الفيديو و تعرف كيف يتم إسترجاع جميع الصور و الفيديوهات المحذوفة بضغطة زر واحدة.
أمر الأخير و المهم هل حسابك الجيمايل خاص بك فقط ؟ أو أنك فتحت به في العديد من الأجهزة دون درايا إذن شاهدة كيف يستطيع أي شخص في العالم بواسطة Gmail الخاص بك أن يحذف جميع ملفات هاتفك و يقوم بغلقه كما يشاء و حتى يعرف مكانك بالضبط.
أتمنى أن تقوموا بنشر الحلقة حتى تعم الفائدة بينناو ولو كانت لك أو مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد.
**فرجة ممتعة**
رابط التطبيق : 
EaseUS MobiSaver
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-