مساحة إعلانية

4 ألعاب كلاسيكية لا تفوت 5 ميغا بايت # تذكر الجيل الذهبي 😍

4 ألعاب كلاسيكية لا تفوت 5 ميغا بايت # تذكر الجيل الذهبي 😍

كان لدي أول هاتف في عام 2006 و هو NOKIA 1100 ههه و أنت ما هو أول هاتف كان لديك ؟؟ كلنا جربنا ألعاب الهواتف القديمة و منها حتى ما عشقناها إلى درجة الجنون و حتى لو كانت بسيطة جدا  ولهذا في حلقة اليوم أردت أن أزعزع فيك بعض الذكريات القديمة و أذكرك بالجيل الذهبي في حلقة تحت عنوان 4 ألعاب كلاسيكية لا تفوت 5 ميغا بايت # تذكر الجيل الذهبي 😍 .
4 ألعاب كلاسيكية لا تفوت 5 ميغا بايت # تذكر الجيل الذهبي 😍
اللعبة كانت متوفرة على أجهزة النوكيا و لا يوجد ما شخص لم بجرب لعبها حيث كانت تحتوي على 11 مرحلة و كل مرحلة مختلفة على التي قبلها و أصعب منها.
اللعبة الثانية كانت متوفرة على المتصفح الشهير جوجل كروم عندما لا تكون لديك أنترنت تستطيع اللعب عليها و الأن تمت برمجتها  و إضافتها على جوجل بلاي.
اللعبة الثالثة كانت متوفرة سابقا على جوجل بلاي و تم حذفها لأنها سببت الكثير من المشاكل منها حتى من إنتحر و هي FLAPY BIRD و الأن تأتي بإصدار بسيط و سهل و حجم صغير.
اللعبة الأخيرة تشبه لعبة الطائر الغاضب و لها أكثر من 50 مليون تحميل و السبب بساطتها في اللعب و حجمها الصغير و لهذا أخذت مكانتها في متجر بلاي ستور.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها و أيضا لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بالقناة ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
اللعبة الأولى : Bounce
اللعبة الثانية : Dino T-Rex
اللعبة الثالث : Fappy Bird 
اللعبة الرابعة : Knock Down

ليست هناك تعليقات: