تطبيقات خرافية و رائعة لا تفوتها لهذا الأسبوع # مليون نجمة

أفضل سلسلة أحب أن أطرحها على قناتي و لمحبي موقعي هي التي أتحدث فيها عن التطبيقات الأسبوعية لأنها دائما تكون مفيدة لكثير من المتابعين و لهذا اليوم و أبث لكم حلقو جديدة تأتي تحت عنوان تطبيقات خرافية و رائعة لا تفوتها لهذا الأسبوع # مليون نجمة.
تطبيقات خرافية و رائعة لا تفوتها لهذا الأسبوع # مليون نجمة
نبدأ بأول تطبيق على بركة الله حيث منه تستطيع أن تعرف أحوال الطقس الخاصة بموقعك بشكل شبه دقيق و تستطيع إضافة Widget على هاتفك و مهعا ساعة خرافية و المميز في هذا التطبيق لا يوجد به إي إعلانات مزعجة و لهذا أنصح به بشدة.
التطبيق الثاني يكون على خزنة تستطيع منها أن تحفظ ملفاتك بطريقة سرية و حتى ترفعها على سحابة لكي تربح مساحة كبيرة على هاتفك و أيضا لو كان هاتفك يدعم البصمة تستطيع فتح التطبيق بالبصمة .
التطبيق الثالث يكون مهم لمحبي اللغة الإنجليزية و الذي منه تستطيع أن ترسل أعياد ميلاد و تعازي و رسائل حب و لكن باللغة الإنجليزية و يكون مشابه إلى التطبيق العربي مسجاتي.
التطبيق الرابع تطبيق رائع حيث تستطيع إضافة تأثيرات على فيديوهاتك بطريقة خرافية و سينيمائية و لهذا أنصح به كثيرا و بعد التعديل على الفيديو تستطيع تحميلها على هاتفك و مشاركتها مع أصدقائك بطريقة جد سهلة.
التطبيق الأخير يكون على إضافة NAV BAR كما التي في الصورة و تستطيع منها التحكم و إافة عليها صور و أشكال و حتى إيميوجي بضغطة زر واحدة و لهذا أردت مشاركتها معكم .
شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Simple weather
التطبيق الثاني : Lynx
التطبيق الثالث : My Captions
التطبيق الرابع : Glitch VHS Vide
التطبيق الخامس : NavBar Apps
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-