تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع يجب عليك تجربتها و تستفيد منها

أكثر المشاهدات على قناة مستر نورو للمعلوميات هي تلك التي أتحدث فيها عن التطبيقات و لهذا دائما أبحث جاهدا عن التطبيقات التي تكون مميزة و لها مصداقية كبيرة على جوجل بلاي و أقوم بشرحها لكم حتى تستفيدوا منها و لهذا حلقة اليوم تكون تحت عنوان تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع يجب عليك تجربتها و تستفيد منها.
تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع يجب عليك تجربتها و تستفيد منها

هي عبارة عن أربع تطبيقات يكون أولها عن تطبيق يقوم بالتعديل على الصور و إضافة عليها تأثيرات جد رائعة و منها تقوم بتحميلها بصيغة GIF و مشاركتها مع أصدقائك بطريقة سهلة و التطبيق تقوم بتقييمه تحصل عليه مجانا.
التطبيق الثاني يكون مفيد كثيرا للأشخاص الذي لديهم الكثير من الأشغال حيث منه يختار الشيء الذي يريد أن يتذكر و حتى و لو كان مكان يحدده على جوجل الخرائط و بعدها يحفظه على هاتفه و ما إن يصل ذلك الوقت يأتيه تنبيه على هاتفه ليتذكره.
التطبيق الثالث يكون على الفيسبوك حيث مع هذا التطبيق سوف تستغني على الفيسبوك و الماسنجر حيث يكون خفيف على هاتفك و لا يحتاج كثيرا من المساحة و الشيء الأفضل فيه لا يأخذ الكثير من البيانات التي تستعملها و منه تستطيع تغيير لون الفيسبوك و حتى تكبير الخط لأصحاب النظر الضعيف.
آخر تطبيق يكون على Launcher ذكي تثبته على هاتفك و توجد به العديد من المزايا أتركك تشاهدها في حلقة اليوم.
شاهد الفيديو و لا تنسى نشره حتى تم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات إشترك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : XEFX - Photo Animator‏
التطبيق الثاني : Wandle
التطبيق الثالث : Power for Facebook‏
التطبيق الرابع : Smart Launcher 5‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-