تطبيقات رهيبة و رائعة لهذا الشهر يجب عليك تجربتها # مليون نجمة

دائما أتواصل معكم في طرح سلسلة التطبيقات المهمة على هواتف الأندرويد التي تكون مفيدة لكم جميعا بإذن الله و لهذا تطبيقات هذا الشهر تكون مميزة بعض الشيء و فيها ما ينال إعجابكم إذن شاهدة حلقة تحت عنوان تطبيقات رهيبة و رائعة لهذا الشهر يجب عليك تجربتها # مليون نجمة.
تطبيقات رهيبة و رائعة لهذا الشهر يجب عليك تجربتها # مليون نجمة
هي سسلة من أربع تطبيقات يكون أولها مذكور من قبل على قناتي  ولكنه مهم للغاية و لهذا أردت طرحه مرة ثانية حيث منه تستطيع توقيف إعلانات المزعجة التي تظهر على هواتف الأندرويد بضغطة زر واحدة.
التطبيق الثاني تطبيق جميل و سوف يساعدك في وضع حافة على هاتفك مثل المتوفرة على هواتف SAMSUNG EDGE و التي منها تضيف جهات الإتصال و إعدادات الهاتف و منها تتحكم في هاتفك و تكون متناسقة مع هاتفك جيدا.
التطبيق الثالث يعتبر أفضل تطبيق في حلقة اليوم حيث هو عبارة عن كاميرا ذكية ما إن تأخذ صورة يقوم بإعطائك التأثيرات و الفلاتر التي تكون متناسقة عليها أفضل مما تختارها أنت يدويا و لهذا قد تحصل على صور جدا خرافية.
التطبيق الرابع عبارة عن منبه و لكنه يخص الرسائل حيث منه تستطيع أن تكتب رسالة لشخص معين و تضع رقمه و تحدد التاريخ الذي تريده و بعدها ما إن يصل الموعد يعطيك تنبيهات على هاتفك و هكذا لا تنسى أي موعد خاص بك. 
شاهد أيضا قد يهمك :
التطبيق الأخير غني عن التعريف و الذي هو جوجل الترجمة و أنا أعلم أنك تقول ما علاقته بالتطبيقات و هو متوفر عند الناس كلها و لكن أضافت عليه شركة جوجل ميزة رائعة تكون عبر التكلم في هاتفك و هو مباشرة يقوم بترجمة ذلك النص بالللغة التي تريدها و يقرأها لك.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم التطبيقات و المعلوميات.
    **فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : StopAd
التطبيق الثاني : Edge Action
التطبيق الثالث : Picai
التطبيق الرابع : Scheduled
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-