تطبيقات جميلة و مميزة سوف تنال إعجابك # جربها و أخبرني بها

تطبيقات مميزة و رائعة !!  هذا العنوان الذي وجدت الكثير من المتابعين يدخلون إلى مشاهدته كثيرا و لكن كل حلقة تكون مخالفة للأخرى و أيضا تطبيقات متنوعة و لهذا أردت اليوم أن أشارك معكم هذا التطيقات المميوة التي تأتي تحت عنوان تطبيقات جميلة و مميزة سوف تنال إعجابك # جربها و أخبرني بها.
تطبيقات جميلة و مميزة سوف تنال إعجابك # جربها و أخبرني بها
التطبيق الأول يكون عبارة عن إضافة تأثيرات جد رائعة لجهات الإتصال بك حيث تختار تأثيرات جميلة و تضيفها عليها سواء على كل المتصلين أو تختار كل شخص و تضع له تأثير مميز خاص به.
التطبيق الثاني شبيه بالتطبيق الشهير SNAPCHAT و لكن هذا التطبيق يوجد به العديد و العديد من التأثيرات الجنيلة و حتى الأقنعة لا تتوفر في أي تطبيق آخر إلا عليه و لهذا أتمنى ان تجربوه  وسوف ينال إعجابكم بإذن الله.
التطبيق الثالث يكون لخلفيات بسيطة و جميلة يمكن وضعها على شاشة هاتفك أو تحميلها عليه و الميز التي بهذا التطبيق أن كل الصيغ بجودة FHD.
التطبيق الرابع يكون زر ذكي منه تقوم بعد وسائل على هاتفك منه فقط و تختارها أنت و الأمر الجميل عليه تستطيع أخذ فيديو لشاشة هاتفك و التعديل عليها و حتى مشاركتها مع أصدقائك.
شاهد أيضا قد يهمك :

تطبيقات مذهلة لهذا الأسبوع لا تفوتها

تطبيقات رائعة مدفوعة لا تجدها مجانا إلا على قناتي

أعرف موقع تواجد أي شخص عبر الأنترنت بأسهل طريقة

آخر تطبيق يكون لمحبي الأفلام كثيرا حيث منه تستطيع أن تحمل الأفلام بجودة عالية منها HD.FHD و حتى 3D و لهذا أتمنى ينال إعجابكم أيضا .
شاهد هذه الحلقة و لا تنسى مشاركتها و إن نالت إعجابك لا تبخل علينا بوضع لايك و تعليق أسفل الفيديو و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Color Phone
التطبيق الثاني : Snap Filters
التطبيق الثالث : WallsPy
التطبيق الرابع : Smart Touch
التطبيق الخامس : YIFY Movies
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-