تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع جربها و أعطيني رأيك فيها # مليون نجمة

أفضل سلسلة على موقع مستر نورو للمعلوميات و الكثير من متابعينا ينتظرونها بشدة هي التي تكون على التطبيقات الأسبوعية حيث منها تكون مجموعة من التطبيقات التي تكون مفيدة على هاتفك منها جديدة و منها مميزة و يجب أن تكون على هاتفك و لهذا حلقة اليوم تكون تحت عنوان تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع جربها و أعطيني رأيك فيها # مليون نجمة .
تطبيقات رائعة لهذا الأسبوع جربها و أعطيني رأيك فيها # مليون نجمة
هي تطبيقات بسيطة كلها مجانية و متوفرة على جوجل بلاي و روابط تحميلها أسفل الفيديو.
التطبيق الأول يكون على خلفية جد خرافية تكون عبارة عن جسيمات و تتحرك حسب لمس اشاشة حيث تتبع التحرك الخاص بك بضوء رائع و هو تطبيق خرافي و حتى لا تسنزف الكثير من البطارية.
التطبيق الثاني هو شبيه التطبيق الأول ولكن انت من يرسم الشكل الذي يريده أن يظهر كخلفية على هاتفك ومضافة عليها أضواء LED الرائعة و لهذا جربه و لا تندم عليه.
التطبيقات الثالث هو تطبيق قديم بعض الشيء و لكن بعض التحديثات عليه حيث قاموا تعديله و أبحت إستخراج الصور بطريقة جد خرافية و تكون على شكل 360 درجة.
التطبيق الرابع يكون عن زر منه تستطيع التحكم في إيقاف شاشة الهاتف و فتحها بواسطة أزرار خفض و رفع الصوت و هذا بالنسبة الهواتف التي بها مشاكل على زر الإيقاف الهاتف.
التطبيق الأخير الذي يكون عن إستعمال رسوم متحركة و تصور نفسك و تتكلم بتلك الأشكال و نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
شاهد الحلقة و لو نالت إعجابك قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لا تنسى الإشتراك بقناة مستر نورو للمعلوميات حتى يصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Neon Cells Particles 3D
التطبيق الثاني : Forge of Neon 3D
التطبيق الثالث : Fyuse
التطبيق الرابع : Volume Unlock
التطبيق الخامس : FaceRig‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-