تطبيقات جد خرافية و رائعة لهذا الأسبوع # مليون نجمة

متتبعي نورو للمعلوميات مرحبا بكم ! دائما في صدد تواصل معكم في طرح سلسلة التطبيقات التي تكون مشوقة و فيها تطبيقات جديدة يمكن أول مرة تصادفها أطرح عليكم حلقة جديدة تكون تحت عنوان واحد ألا وهو تطبيقات جد خرافية و رائعة لهذا الأسبوع # مليون نجمة .
تطبيقات جد خرافية و رائعة لهذا الأسبوع # مليون نجمة
كالعادة تكون عبارة عن 5 تطبيقات و روابط تحميلها تكون أسفل الفيديو على الترتيب الذي في الشرح.
نبدأ بأول تطبيق الذي يكون عبارة عن خلفيات خاصة بالألعاب و تكون بجودة 4K أي ذو جودة عالية تختار أي واحدة منها و تضعها كخلفية لهاتفك بطريقة سهلة جدا.
و تستطيع أن تشاهد حلقة وضع الخلفيات 4D على هذا العنوان حول هاتفك إلى شيء خرافي مع هذا التطبيق لأول مرة
التطبيق الثاني الذي يعتبر أفضل تطبيق في حلقة اليوم حيث منه تستطيع أن تصنع IMOGI خاصة بك بواسطة أخذصورة فقط و تستطيع أن تختار أنت و صديقك أو صديقتك لتكون صور جد رائعة و تستطيع مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و تمتع بها.
التطبيق الثالث يكون عبارة عن إضافة جانبية على هاتفك حيث منها تظهر جميع التطبيقات و إعدادات الهاتف و منها تربح الكثير من الوقت دون الحاجة إلى البحث عليها و الدخول إليها.
التطبيق الرابع منه تستطيع أن تصنع لوحة يوجد بها صورك و فيديوهات خاصة بك و مشاركتها على المواقع التواصل الإجتماعي أو حفظها على جهازك بطريقة جميلة جدا.
التطبيق الأخير يكون عن WYSA حيث تستطيع أن تجعلها صديقتك المفضلة و تشتكي لها أي شيء تريد و هي تقوم بمساعدتك و الشيئ الأفضل يكون في خصوصية تامة أي بينك و بينها فقط.
شاهد الفيديو و لو نال إعجبك لا تنسى نشره حتى تعم الفائدة بيننا و لا تنسى الإشتراك بالقناة حتى يصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Gaming Wallpapers HD 4K‏
التطبيق الثاني : Mirror Emoji
التطبيق الثالث : Circle SideBar
التطبيق الرابع : Vidstitch Free
التطبيق الخامس : Wysa
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-