أفضل برنامج في تغيير صيغ الفيديو و تقليص حجمها بشكل جنوني # يجب تجربته

أنا أحب التعديل على الفيديوهات و تغيير في صيغتها , أنت أيضا تحب هذه الميزة و الكثير منا يحب هذه الميز و لكن توجد الكثير من البرامج التي تقوم بهذه لعملية و لا أجد أفضلها من البرنامج الذي سوف أتحدث عليه اليوم في حلقة تأتي تحت عنوان أفضل برنامج في تغيير صيغ الفيديو و تقليص حجمها بشكل جنوني # يجب تجربته.
أفضل برنامج في تغيير صيغ الفيديو و تقليص حجمها بشكل جنوني # يجب تجربته
إسم البربنامج يكون HD Video Converter Factory Pro و يحتوي على الكثير من الأمور المدهشة التي سوف تعجبك كثيرا فيه منها تستطيع تحميل الفيديوهات على اليوتيوب أو أي فيديو بواسطة وضع الرابط فقط و هو يقوم بتحميله تلقائيا.
الميز الأخرى تستطيع تغيير في صيغة الفيديو إلى أكثر من 300 صيغة و الأمر الأفضل تستطيع تغيير الفيديو إلى الصيغ الموجودة على الهواتف الأندرويد أي تختار هاتف أندرويد مثلا S8 و تقوم بتغيير الفيديو إلى تلك الضيغة حتى يكون متوافق على هواتف SAMSUNG .
الشيء الذي حيرني في هذا التطبيق أنه يقوم بتقليص حجم الفيديوهات إلى أحجام جنونية و دون المساس في جودتها نهائيا و سوف تلاحظ ذلك على الفيديو الذي في الأسفل.
صاحب الشركة أعطاني عرض خاص حيث سوف تقوم أنت بتحميل البرنامج و تحصل على صيغة PRO  وتتمتع بجميع الميز الموجودة على البرنامج إلى غاية 23 مارس 2018 و هذا يتركك تتعرف على البرنامج أكثر و أكثر.
شاهد هذه الحلقة و قم بنشرها حتى تعم لفائدة و إن كانت لك أو مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بالقناة لتشاهد كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط البرنامج :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-