تطبيقات مذهلة و مثيرة لهذا الأسبوع # سوف تعجبك كثيرا

دائما في تواصل معكم في طرح سلسلة التطيقات التي تكون مشوقة على هواتف الأندرويد و خاصة التي تكون بها مزايا جديدة على هافتك و لهذا توجد على قناتنا سلسة أسبوعية تأتي تحت عنوان تطبيقات مذهلة و مثيرة لهذا الأسبوع # سوف تعجبك كثيرا .
تطبيقات مذهلة و مثيرة لهذا الأسبوع # سوف تعجبك كثيرا
نبدأ بأول تطبيق الذي منه تستطيع أن تقوم بإنشاء مجموعة خاصة بك من مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك و تقوم بنشرها للناس حيث أي شخص إذا أراد البحث عليك في موقع تواصل إجتماعي يجدك سواء على الفيس بوك أو الواتساب أو التويتر و غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.
التطبيق الثاني يكون عبارة عن تطيبق مهم للناس التي تستعمل الأنترنت في المنزل و يكون الروتر أو الموديم بعيد عنها حيث تقوم بإنشاء سلسة من النقاط الساخنة و الذي يكون بعيد جدا عن الموديم يتصل من الشخص الذي أمامه كأن الموديم الذي أمامه.
التطبيق الثالث هو لأصحاب المحطات الإذاعية حيث منه تستطيع أن تستمع إلى أي محطة إذاعية في العالم بنقرة زر واحدة و تكون موضوعة على الخريطة أي تختار الدولة و تستمع إلى المحطات التي تريدها بكل سهولة.
التطبيق الرابع يكون عن تحويل صوتك إلى صورة متكلمة و مع إضافة إليها تأثيرات على الوجه و تكون إحترافية و خرافية و بعدها تقوم بنشرها على المواقع التواصل الإجتماعي أو حفظها على جهازك بطريقة سهلة.
التطبيق الخامس هو تطبيق لأصحاب VLog حيث تقوم بتحميل النص الذي تريد أن تلقيه على الفيديو و يظهر على هاتفك و أنت تقوم بقرائته و أنت تصور في الفيديو و هكذا لا تخطئ نهائيا في المقال الذي تريد إضافته مع الفيديو مثل ما يعمل في النشرات الإخبارية.
التطبيق الأخير هو تطبيق خرافي حيث منه تستطيع أن تحول صورتك إلى شكل جد خرافي أتركك تتطلع عليه في الفيديو إن شاء الله.
شاهد الحلقة و لا تنسى نشرها إن نالت إعجابك و لو أول مرة تكرمت بزيارة موقع لا تنسى الإشتراك بالقناة فضلا و ليس أمرا ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Plu.us
التطبيق الثاني : Anyfi - Free P2P WiFi
التطبيق الثالث : Radio Garden
التطبيق الرابع : Talking Photos from Meing
التطبيق الخامس : Selvi
التطبيق السادس : Paletta - Smart color splash
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-